رقم صيانة شركة وايت بوينت01140202541

رقم صيانة شركة وايت بوينت

إذا كنت تبحث عن رقم صيانة شركة وايت بوينت الموحد، فأنت هنا في الموقع الصحيح للحصول على جميع خدمات وايت بوينت، ويمكنك الآن التواصل مع توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد مباشرة لصيانة جميع الأجهزة، ولكن ماذا تقدم مراكز صيانة وايت بوينت، وما المميزات والتسهيلات التي تطرحها لعملائها في مختلف أرجاء الجمهورية؟

رقم صيانة شركة وايت بوينت

أولًا يعتبر رقم تليفون صيانة وايت بوينت من أهم التسهيلات التي توفرها الشركة للعملاء، ربما تأخذك الدهشة قليلًا من هذه الجملة، ولكن في الحقيقة يعتبر رقم الهاتف الموحد ميزة في حد ذاتها ويمكنك الاستدلال على ذلك من النقاط التالية:

1) رقم تليفون صيانة وايت بوينت العبد موحد لجميع المحافظات، إذن أنت لست مضطرًا للبحث عن رقم الهاتف الخاص بمحافظتك، فقط تواصل مع الرقم الموحد.

2) سرعة الرد، والتي توفر لك حلًا سريعًا وإجابة واضحة على استفسارك في الحال، مما يعني أنك لن تؤخر عملية صيانة جهازك بسبب انشغال الخطوط أو عدم الرد.

3) رقم صيانة شركة وايت بوينت متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لذا يمكنك التواصل في أي وقت، بالإضافة إلى سرعة تحديد مواعيد الصيانة أو تحويل المكالمة للدعم الفني لمساعدتك.

ماذا تقدم مراكز صيانة وايت بوينت ؟

يعتني الخط الساخن لشركة صيانة العبد بجميع أجهزة وايت بوينت سواء قبل أو بعد الشراء، ماذا قلت قبل وبعد الشراء! نعم؛ وبخصوص مرحلة ما قبل الشراء فإنه بإمكانك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للاستعانة بخبرتهم في التعرف على مميزات الأجهزة الحديثة واختيار التقنيات المناسبة.

وفي مرحلة الشراء يمكنك التواصل مع رقم صيانة شركة وايت بوينت للاستعانة بأعضاء فريق الصيانة لتركيب وتشغيل الجهاز الجديد، حتى وإن كان بإمكانك تركيب وتشغيل الجهاز، ننصحك بالاستعانة بأحد الفنيين التابعين للتوكيل لإجراء بعض الاختبارات للجهاز والتأكد من سلامته ومن ثم تفعيل الضمان.

أما عن مرحلة ما بعد الشراء فإن الأمر هنا يتعلق بتصليح الأعطال والمتابعة والصيانة الدورية، وللوهلة الأولى قد تعتقد أم المسمى يعود لنفس الخدمة ولكن هذا غير صحيح، ودعنا نوضح لك الفرق بين كلتيهما.

ما الفرق بين تصليح الأعطال والصيانة الدورية؟

يمكنك طلب خدمة تصليح الأعطال من رقم صيانة شركة وايت بوينت أو توكيل صيانة وايت بوينت فى مصر عند توقف الجهاز عن العمل تمامًا، وهنا يتم صيانة الجهاز في المنزل أو مركز وايت بوينت، وتبدأ إجراءات الصيانة بفحص الجهاز، وتحديد سبب العطل، ومن ثم العمل على صيانته واستبدال قطع الغيار التالفة، وبعد الانتهاء يتم إجراء اختبارات الجودة والكفاءة وزيادة الأحمال.

أما عن الصيانة الدورية فإنها عملية فحص منتظم تتم كل فترة زمنية معينة تختلف من جهاز لآخر، وتعتمد أيضًا على طبيعة الاستهلاك، ويتم فيها إجراء فحص إلكتروني شامل وتنظيف الجهاز بدقة، والكشف المبكر عن الأعطال لاتخاذ إجراءات الوقاية قبل توقف الجهاز عن العمل تمامًا، ويتم تسجيل كافة البيانات في تقرير الجهاز لسهولة المتابعة.

غالبًا ما يقع بعض عملاء وايت بوينت في خطأ إهمال الصيانة الدورية أو رفض الصيانة باعتبار أن الجهاز على ما يرام، ولا يلجأ للتواصل مع رقم صيانة شركة وايت بوينت إلا بعد توقف الجهاز، ومثل هذا الخطأ قد يضع على عاتقك المزيد من الأعباء المادية وتكاليف الصيانة المرتفعة.

وذلك لأن الجهاز لا يتوقف مباشرة عن العمل جراء الأعطال البسيطة، بل تتراكم الأعطال، وتقل الكفاءة تدريجيًا، مما يؤدي لحدوث المزيد من الأعطال، فترتفع تكلفة الصيانة، لذلك ننبه عملاءنا الكرام إلى أن الوقاية خير من العلاج.