مميزات الغسالة الفول اتوماتيك

مميزات الغسالة الفول اتوماتيك

الغسالة الفول اتوماتيك

هل فكرت يوما بمقارنة غسالتك بغسالة اخري و ايهما أفضل ؟ غالبا لا يفكر العميل في مثل تلك الأسئلة الا عند قرار شراء غسالة جديدة ، و علي أي حال نود أن نوضح لكم من توكيل وايت بوينت فيما يلي أهم النقاط التي يجب التنبه لها لمعرفة مدي صواب اختيارك و تناسبه مع احتياجاتك المنزلية و امكانياتك و التي تعتبر مميزات الغسالة الفول اتوماتيك اهمها حيث لا يستطيع منزل الإستغناء عن الغسالة و لو ليوم .

 ابعاد الغسالة الأتوماتيك

تعتبر الغسالة الفول اتوماتيك من الأجهزة التي تشغل حيز حولها حيث أن بابها جانبي يحتاج لمساحة مناسبة أمامه حتي يتم فتحه و إغلاقه بسهوله لإدخال و إخراج الملابس ، و علي جانب آخر يوفر السطح العلوي للغسالة مساحة مناسبة و مستوية قابلة للإستخدام لوضع سلة الغسيل أو المنظفات فوقها .

و في الأماكن شائعة الرطوبة أو المنازل التي تخصص وضع الغسالة بالمرحاض تحتاج الغسالة لمستوي مرتفع عن الأرض بعض الشئ حفاظا عليها من الرطوبة و التلامس المباشر للمياه الذي قد يؤثر علي شكلها الخارجي و يؤدي للصدأ و التآكل في مراحل متقدمة .

بما تمتاز الغسالة الأتوماتيك عن غيرها من الغسالات ؟

توفر مميزات الغسالة الفول اتوماتيك العديد من الخواص أهمها احتوائها علي متحكم درجة حرارة داخلي يغني عن استخدام سخان المياه أثناء الغسيل .

تحتوي الغسالة علي عدد كبير من برامج التشغيل التي تناسب جميع أنواع الأقمشة حتي يتم تنظيفها بالشكل الأمثل .

كفاءة محرك الغسالة فائق الجودة مما يوفر عدد لفات هائل في الثانية الواحدة فيزيد من جودة الغسالة و كفائتها .

يمكنك التعرف علي مشكلات الغسالة بكل سهولة من خلال شاشة متابعة ديجيتال موجودة بجوار لوجة التحكم يتم من خلالها عرض مسار الغسالة من الداخل و سلامة كل جزء منها .

و بالتالي توفر الغسالة علي ربة المنزل الكثير من الأعباء فقط كل ما عليكي هو وضع الملابس بالغسالة و ضبط البرنامج الذي يناسب نوع الغسيل لديكي و بعد المدة المحددة ستخرج لكي الملابس نظيفة تماما و جافة بنسبة كبيرة بكل سهولة .

عيوب قد تجدها بالغسالة الأتوماتيك

علي الرغم من كل تلك المميزات بالغسالة الأتوماتيك الا أن هناك بعض الصفات بها قد لا تناسب كثير من المستخدمين و منها : صغر سعة الحلة الداخلية للغسالة بالطبع لا يناسب ذلك الأمر الأسر ذات الأعداد الكبير و التي تحتاج لغسل كميات كبيرة من الملابس علي دفعات .

تتضرر الغسالة عند تشغيلها أكثر من دورة أثناء اليوم الواحد حتي أنه يؤثر ذلك علي عمرها الإفتراضي مما يجعلك تقسم ملابسك المتراكمة علي عدة أيام حتي تستطيع غسلها جميعا .

تحتاج الغسالة الأتوماتيك لمسحوق خاص و غالي السعر ، حيث أن المسحوق العادي يحتوي علي رغوة عالية و عند وصول هذه الرغوة لجسم الغسالة الداخلي يؤثر علي حلتها كما أنه عند تسربه للملفات يؤدي الي حرقها لذلك يجب الحرص لتجنب اعطال الأجهزة الكهربية و الحفاظ عليها  .

تستهلك الغسالة الأتوماتيك طاقة كهربية كبيرة مما يرفع من قيمة فواتير الإستهلاك لديك و قد لا تناسب تلك التكاليف الكثير من المستخدمين .

لا يمكن فتح الغسالة أثناء عملها لإضافة ملابس أو تغيير البرنامج الذي قمت بإختياره حتي و ان قمت بفصلها ثم إعادة تشغيلها تستأنف البرنامج القديم حتي ينتهي .

و بالتالي يكون الإختيار ماثل أمامك من مميزات الغسالة الفول اتوماتيك و عيوب منها ما قد يناسبك أو لا و عند الحاجة لأي استفسار لا تترددو في التواصل مع صيانة وايت بوينت للحصول علي الرد المرضي لكم .